الارشيف / أهم الأخبار

أبو غانم يعلق على موسم النصر... إدارة النصر والإدارة الفنية المسؤولة عن تدهور موسم العالمي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أبو غانم يعلق على موسم النصر... إدارة النصر والإدارة الفنية المسؤولة عن تدهور موسم العالمي - موقع الخليج الان المنشور في السبت 29 يونيو 2024 11:49 صباحاً

خرج الناقد الرياضي السعودي السيد خالد أبو غانم ليعلق على كل ما يخص نادي النصر السعودي وما تعرض له وساهم في موسم صفري، وذلك وقال عبر برنامج الحصاد الرياضي:

"أنا لست من المؤيدين لاستمرار لابورت في النصر لأنه غير مقنع بالذات بعد حركته الأخيرة لأنه شخص لا يعي المسؤولية، وحول الصفقات الجديدة قال الأسماء المطروحة للتفاوض معها من قبل الهلال والنصر لنجوم عالميين .. والجميع لديه طموح للعب في السعودية".


وصل إلى 280 ريال سعودي... انخفاض طفيف ولن يوثر في أسعار الذهب في الأسواق السعوديةفتح باب التوظيف لشغل 89 وظيفة شاغرة لدى شركة البحر الأحمر الدولية بالسعودية (رابط التقديم)

وعن إصابات النصر السعودي قال أبو غانم: "أن الموسم الماضي النصر كان يعاني من الجهاز الطبي ، النصر لم يلعب مباراة مكتمل اللاعبين بسبب الإصابات العضلية لأغلب نجومه، معنى ذلك  أنه يوجد  مشكلة في  الجهاز الفني اللي ترى إدارة  النصر الموجودة الآن أن هذا المدرب يستمر  ،وأنا أقول الله يستر  على النصر الفترة  القادمة، إلا أن يكون في تطوير في المساعدين".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا