أهم الأخبار

وجهتي بعد الإجازة لهذا النادي!! دي بروين يحسم مصيره مع روشن بتصريحٍ مفاجئ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وجهتي بعد الإجازة لهذا النادي!! دي بروين يحسم مصيره مع روشن بتصريحٍ مفاجئ - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 02:49 مساءً

من أبرز الأسماء التي تم ترديدها في الآونة الأخيرة في صدد الاقتراب من فترة الانتقالات الصيفية هو اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين؛ وذلك بسبب انتشار أنباء قوية تفيد أنه من المحتمل أن يرحل عن أرض الدوري الإنجليزي إلى دوري روشن السعودي.

وعلى الرغم من أن نجم فريق مانشستر سيتي تحوم حوله الكثير من الشائعات التي تفيد بأن علاقته مع النادي ستنتهي في القريب العاجل مع أن عقده ما زال متبقيًا فيه حوالي موسم كامل؛ إذ إن انتهائه في صيف 2025 ولم يتم الكشف عن أحاديث حول التجديد.


لؤي ناظر يفجر مفاجآت نارية تزلزل دوري روشن ب سداسي عالمي فماذا حدث؟!أندية روشن تتابع نجم برشلونة | صفقة مدوية للدوري السعودي وواجهة اللاعب الأقرب هي....

إلا أن النجم البلجيكي قرر أن يخرج لحسم هذا الجدل بصورة نهائية وذلك من خلال باقة من التصريحات الصحفية التي أدلى بها؛ وهي ما أشار من خلالها إلى أنه في الفترة الحالية يخطط لقضاء صيفٍ هادئ والاستمتاع بإجازاته، وأما عودته فستكون إلى مان سيتي، وأكد على وجود توقعات بمحادثات قريبة مع النادي خلال الأشهر القادمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا