أهم الأخبار

مهاجم الهلال في مرمى النيران ويتعرض لانتقادات عنيفةالأسوأ في لقاء صربيا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مهاجم الهلال في مرمى النيران ويتعرض لانتقادات عنيفةالأسوأ في لقاء صربيا - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 26 يونيو 2024 03:43 مساءً

  مازالت مشاركات أندية روشن في يورو 2024 مثار حديث الكثيرين فمنهم من أشاد برونالدو وكانتي وغيرهم، ولكن مهاجم الهلال في مرمى النيران ويتعرض لانتقادات عنيفةالأسوأ في لقاء صربيا.

  كما أن ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الهلال قد فشل في قيادة منتخب صربيا، للتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة اليورو، بعدما حل المنتخب في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة، بعد التعادل سلبيًا مع الدنمارك أمس الثلاثاء.


شركة الأهلي إسناد السعودية تعلن عن فرص وظيفية جديدة في 6 مدن سعودية ... الشروط والمزاياهل راتب تمهير ينزل اول شهر؟ موعد إيداع تمهير

  وأكد الجلاهمة في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء، أن أسوء شيء في اللقاء هو تمثيل ميتروفيتش للحصول على ركلة جزاء، لافتًا النظر إلى أن اللاعب حرص الحصول على ركلة جزاء أكثر من تسجيل هدف.

  أما محمد البكيري الناقد الرياضي فرد على تصريحات طارق الجلاهمة، بخصوص مستوى ميتروفيتش في المباراة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس حيث قال:كل الحكاية ميتروفيتش تغير عليه المسرح و والمكان والجمهور والكاميرات، ففشل في تمثيل دوره الساخر".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا