الارشيف / أهم الأخبار

رونالدو يضع النصر على أعتاب دوري أبطال أوروربا!! مفاجأة نارية يفجرها رومانو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رونالدو يضع النصر على أعتاب دوري أبطال أوروربا!! مفاجأة نارية يفجرها رومانو - موقع الخليج الان المنشور في السبت 25 مايو 2024 11:57 مساءً

لا زالت تتوالى التصريحات النارية والمفاجئة على جميع الأصعدة والتي أدلى بها الصحفي الإيطالي رومانو المعروف في الشارع الرياضي بأن لديه الكثير من الكواليس والخبايا التي تدور في الأندية لدى مختلف الدوريات فضلًا عن آرائه التي تكون راجحة في كثيرٍ من الأحيان.

هذا وقد أشار رومانو إلى أن في المستقبل القريب ستكون هناك محاولة من أجل السماح للفِرق السعودية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهذا يؤول إلى وجود الأسطورة في روشن.


هل يمكن تجديد استمارة السيارة بدون الفحص الدوري؟! المرور السعودي يوضحالشروط المطلوبة في نظام التقاعد العسكري الجديد 1445 في السعودية «برابط مباشر» دفع رسوم إيقاف الخدمات - وزارة العدلعبر منصة بلدي.. أمانة تبوك تطلق خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة بالشروط التالية..

إذ أكد رومانو على أن كريستيانو رونالدو ساهم في تغيير الدوري السعودي بشكلٍ كلي؛ وذلك ما يتضح من ثقة اللاعبين والوكلاء في روشن والقدوم إليه بسببه.

كما تطرق رومانو إلى طبيعة الصفقات المرتقبة في روشن في فترة الانتقالات الصيفية القادمة فقال؛ إن هذا الصيف سيشهد ازدحام شديد مثل سابقه وذلك لأن الدوري السعودي سيعمل على جلب النجوم المميزين وليسوا فقط أصحاب الأسماء الكبرى.

  • وزارة الحج والعمرة تعلن متى تفتح العمرة بعد الحج وكم مدة صلاحية التأشيرة
  • بأكثر من 12 مليون يورو!! كواليس مثيرة حول مستقبل قائد الهلال السعودي.. خيسوس
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements