الارشيف / أهم الأخبار

زلزال مدوي في دوري روشن الاتفاق يخطف 6 محليين من الهلال والنصر فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: زلزال مدوي في دوري روشن الاتفاق يخطف 6 محليين من الهلال والنصر فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 11:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وزلزال مدوي في دوري روشن الاتفاق يخطف 6 محليين من الهلال والنصر فماذا حدث؟!

 كماإن الاتفاق يتفاوض لضم كل من "عبد الإله المالكي، حمد اليامي، صالح الشهري" من صفوف نادي الهلال، وكذلك تسعى إدارة نادي الاتفاق إلى شراء عقد مختار علي المعار من صفوف نادي النصر بصفة نهائية، إلى جانب أيضًا التعاقد مع علي الحسن ونواف بوشل من صفوف العالمي.


مفاجأة مدوية تهز دوري روشن حقيقة رحيل أجنبي الهلال إلى دوري يلوتواصل ضخم مع المهيدب قبل خروج تاليسكا من النصر رحيل تاليسكا اقترب ولكن!

 وبالإضافة إلى أن إدارة نادي الاتفاق تتجه إلى الاستغناء عن عديد اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الحالية، نظرًا لرغبة الإدارة الفنية بقيادة ستيفن جيرارد في انتداب العديد من النجوم خاصة من أندية الهلال والنصر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا