الارشيف / أهم الأخبار

اللغط بسبب اختلاف الثقافات!! تصريحات نارية من خبير تحكيمي حول إشارة لاعب النصر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اللغط بسبب اختلاف الثقافات!! تصريحات نارية من خبير تحكيمي حول إشارة لاعب النصر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 20 مايو 2024 09:43 مساءً

خرج الخبير التحكيمي المصري الشهير السيد سمير محمود عثمان ليتحدث عن الحديث حول إشارة مهاجم نادي النصر السعودي التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الاخدود السعودي الأخيرة وذلك وقال عبر برنامج أكشن مع وليد:

"أرى أن اللغط الدائر حول اللقطة، سببه اختلاف الثقافات، رونالدو أراد أن يقول لزميله يجب اللعب بضغط، هذه هي لغة الجسد، لكن كل شخص يفسرها كما يحب، ومحللو الكرة سيعتبروها إشارة للضغط بقوة على الخصم".


نجاح يستحق الإشادة! تعليم الرياض تعلن عن الفوز بـ 4 جوائز خلال "آيسف" 2024من سيفوز؟!! منافسة بين الدوري السعودي والإيطالي والألماني لكسب خدمات "إيمرسون رويال"نادي النصر السعودي: تاريخ عريق وإنجازات عالمية لا يصل لها الهلالرئيس الاتحاد السعودي يلتمس للدون العذر... تختلف عن حركة مالكوم الأخيرة!!

وأضاف وقال: "اللقطة لا تسيء لأحد، اللاعب البرتغالي فقط يوجه زميله، لو كان حكم الفيديو المساعد يرى أن اللقطة تعد سلوكا مشينا لاستدعى حكم الساحة، لكنه لم يفعل ذلك لأن اللقطة من الناحية القانونية ليست مخالفة".

  • مدرب الاخدود يعلق حزينًا | لم نستحق الخسارة من النصر السعودي وسبب الخسارة هو...
  • حساب المواطن يحدد موقف المستقل بعد قبوله إليكم التفاصيل
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements