الارشيف / أهم الأخبار

صدمة هلالية مدوية النصر سيوقع مع سلمان الفرج رسميا بعد 24 ساعة فما القصة؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة هلالية مدوية النصر سيوقع مع سلمان الفرج رسميا بعد 24 ساعة فما القصة؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 يوليو 2024 04:46 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وصدمة هلالية مدوية النصر سيوقع مع سلمان الفرج رسميا بعد 24 ساعة فما القصة؟!

  كما أن نادي النصر قد قدم عرضًا لسلمان الفرج من أجل ضمه، ولكن اللاعب أمهل الرد حتى مساء الجمعة فقط من أجل الرد على العرض المقدم،وفي حال قبول اللاعب العرض، سيصبح خلال 24 ساعة فقط لاعب في نادي النصر السعودي.وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الميدان الرياضي.


انضم الآن الى فريق هيئة السوق المالية السعودية! فرص وظيفة شاغرة للرجال والنساء (الرابط)لولاه ماتت البشرية!! الزعاق يكشف حقائق مثيرة وصادمة عن "الظل"

 ومن الجدير بالذكر أن سلمان الفرج قد حقق مع الهلال 21 بطولة، تنوعت بين الدوري السعودي الذي فاز به 8 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي حصل عليه 5 مرات، وكأس السوبر السعودي الذي ناله 3 مرات، وكأس ولي العهد الذي توج به 3 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا الذي أحرزه مرتين، وصاحب الـ34 عامًا، شارك مع الهلال في 381 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفا، وقدم 38 تمريرة حاسمة.  

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا