الارشيف / أهم الأخبار

بعد انتشار أنباء حول انتقاله للنصر…رد رسمي من "الشباب" بشأن لاعبه "متعب الحربي" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد انتشار أنباء حول انتقاله للنصر…رد رسمي من "الشباب" بشأن لاعبه "متعب الحربي" - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 يوليو 2024 02:53 صباحاً

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء حول انتقال نجم فريق الشباب السعودي اللاعب متعب الحربي إلى فريق النصر بعد انتهاء الفريق من إتمام الصفقة، كما ذكرت قنوات رياضية هامة مثل قنوات الكأس الرياضية عبر حسابها الشخصي على موقع إكس أنباء حول انتقال اللاعب الحربي رسميًا للنصر.

ولذلك قام فريق الشباب بإصدار رد رسمي حول الأنباء المتداولة، حيث نفى المتحدث الرسمي باسم فريق الشباب تركي الغامدي الأخبار المنتشرة وقال عبر حسابه الشخصي على موقع إكس بأنها أخبار غير صحيحة.


نجم الزعيم "المحلي" على رادار الدوري الإنجليزي.. ليس الدوسريوظائف شاغرة جديدة لدى شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز (الفرص المتاحة ورابط التقديم)

وهذا تأكيدًا رسميًا من الشباب بأن ما يتم تداوله عبارة عن شائعات لا صحة لها، ولم يتعاقد فريق النصر مع الشباب لضم متعب حربي واللاعب مستمر مع الفريق، وفي حالة إتمام صفقات لشراء أو بيع اللاعبين فسيتم نشرها عبر الحساب الرسمي للفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا