الارشيف / أهم الأخبار

النصر يكشف الستار عن هوية الرئيس الجديد.. والكل يتنازل لخليفة آل معمر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النصر يكشف الستار عن هوية الرئيس الجديد.. والكل يتنازل لخليفة آل معمر - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 01:50 صباحاً

تستعد قلعة نادي النصر السعودي لمرحلة جديدة من التحولات والتغييرات، وذلك بعد انقضاء فترة رئاسة الحاكم الحالي مسلي آل معمر الذي شهدت خلال فترة حكمه مجموعة من الإنجازات والتحديات.

هوية رئيس النصر الجديد

أوضح الصحفي علي العنزي أن العديد من رجال الأعمال الذين كانوا مرشحين محتملين لرئاسة النادي انسحبوا من السباق خلال الفترة المقبلة؛ وذلك لترك المجال مفتوحًا أمام إبراهيم المهيدب للترشح لهذا المنصب الهام.


احذروا الإيقاف.. إيقاف صرف معاش الضمان الاجتماعي في هذه الحالة بشكل نهائيرواتب عالية وبدل سكن وتأمين.. التقديم على وظائف سار في السعودية عاجل..."أمن الرياض" القبض على مواطن وإحالته للنيابة العامة| تعرف على السببكيف احدث معلومات جواز العامل الموارد البشرية توضح الخطوات

كذلك فإن المهيدب حصل على دعم واسع من مختلف أطياف النادي، وتم تقديم الدعم اللازم له في رحلته نحو تولي رئاسة هذه الشركة الرياضية غير الربحية التي تدير أمور النادي.

قد تعهد المهيدب بتقديم دعم مالي كبير للنادي خلال الفترة المقبلة؛ بهدف ضمان حصوله على دعم كافٍ من قبل الأعضاء في الانتخابات المقبلة.

علاوة على ذلك فإنه قد وعد بتوحيد الصفوف داخل النادي وإعادة تنظيم الأمور الداخلية بما يخدم مصالح النصر وجماهيره.

من المتوقع بشدة أن يُعلن السيد مسلي آل معمر عن استقالته وعدم ترشحه لفترة رئاسية جديدة في نهاية الموسم الحالي مما يفتح المجال أمام فترة جديدة من الإدارة والقيادة في تاريخ النادي.

  • كم ينزل الضمان للفرد الموارد البشرية توضح
  • «قياس» طريقة وشروط تقديم إعادة تصحيح اختبار القدرات الورقي والمحوسب
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements