رياضة

كلباء يقترب من شهريار.. ويتطلع إلى ضم قائدي

شكرا لقرائتكم خبر عن كلباء يقترب من شهريار.. ويتطلع إلى ضم قائدي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: علي نجم

كشف محمد اليماحي رئيس شركة كلباء لكرة القدم أن التعاقد مع المدير الفني الصربي رازوفيتش كان هدفاً منذ 5 سنوات، قبل أن يتحول إلى حقيقة هذا الموسم.

وتطرق رئيس الشركة في حوار تلفزيوني عبر برنامج ميركاتو إلى أن إدارة كلباء وضعت أهدافاً تسعى إلى بلوغها من خلال الخطوات التي تم إنجازها في الوقت السابق، وبعض الخطوات التي تسعى إلى بلوغها في الأيام المقبلة.

طمأن اليماحي جمهور النادي، حيث أشار إلى أن ملف المدرب رازوفيتش حُسم، وأنه لن يكون هناك «قضية» خاصة وأن بنود التعاقد واضحة، وأن المدرب سيحسم الملف مع نادي الفيحاء السعودي.

وأشار رئيس شركة الكرة إلى أن التفاوض مع الإيراني شهريار وصل إلى المرحلة الأخيرة، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة، كما أوضح أن باب التفاوض مع شباب الأهلي بشأن تمديد إعارة اللاعب مهدي قائدي يبقى مفتوحاً، خاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع بين ناديي كلباء وشباب الأهلي.

واعترف اليماحي أن النادي حصل على عروض من أجل الاستغناء عن المدافع البرازيلي ميشيل درفيك، لكنه أكد بقاء اللاعب مع «النمور»، خاصة أنه يرتبط بعقد طويل المدى مع النادي.

وأثنى رئيس الشركة على الخطوات التي تم إنجازها، والتعاقد مع حارس العين السابق سلطان المنذري الذي سيكون دعامة للفريق، إلى جانب بقية حراس المرمى الذين تقع عليهم مسؤولية حماية عرين الفريق.

أما عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي السابق عمر عبد الرحمن، فقد أوضح رئيس شركة كلباء أن «عموري» اسم لامع في سماء كرة الإمارات، ودائماً ما ارتبط اسم اللاعب بكلباء في السنوات الثلاث الأخيرة، وقال: «عموري أحد الأسماء التي نمتلكها في قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، لكن لا يمكن الحديث عن اقتراب اللاعب أو ابتعاده عن كلباء في الوقت الراهن».

الجدير بالذكر أن المدرب الصربي سيخوض مع «النمور» التجربة الثالثة له في ملاعب الإمارات، بعدما سبق أن قاد فريق الظفرة لتحقيق إنجاز بلوغ نهائي كأس رئيس الدولة لموسمين على التوالي.

وفي السعودية، فقد حقق رازوفيتش إنجازاً بالفوز بكأس الملك مع الفيحاء بتغلبه على الهلال في نهائي نسخة 2021.

وعلى الصعيد المحلي، فقد أشرف رازوفيتش على قيادة الظفرة والوحدة في الدوري في 65 مباراة (20 منها مع الوحدة)، حقق خلال رحلته في دورينا الفوز في 24 مباراة مقابل التعادل في 15.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا