رياضة

راندال كوب وعائلته يهربون بعد أن تسبب شاحن تسلا في حريق بالمنزل: “محظوظون بالبقاء على قيد الحياة” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: راندال كوب وعائلته يهربون بعد أن تسبب شاحن تسلا في حريق بالمنزل: “محظوظون بالبقاء على قيد الحياة” - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 27 يونيو 2024 05:34 صباحاً


نجا راندال كوب، المتلقي الواسع لاتحاد كرة القدم الأميركي (NFL)، وعائلته من حريق منزل بدأ على ما يبدو بشاحن Tesla الخاص بهم في مرآبهم.

وكشفت عايدة، زوجة كوب، عن تفاصيل الحريق المروع في قصتها على إنستغرام.

وكتبت: “نحن محظوظون لأننا على قيد الحياة”.

“اشتعلت النيران في شاحن تيسلا في المرآب في وقت متأخر من الليلة الماضية وانتشر بسرعة. خرجنا من المنزل وليس لدينا سوى الملابس التي نرتديها، ولا أحذية في أقدامنا. سأشرح المزيد لاحقًا ولكن أنشر هذا في حالة فاتني أي تطبيقات أو مكالمات أو رسائل نصية أو اجتماعات. الحمد لله.”

وأرفقت عايدة صورة لمرآب العائلة الذي بدا وكأن قنبلة قد انفجرت.

لدى عائلة كوبس ثلاثة أبناء صغار، كيد، وكاسبان، وتشانس.

لعب راندال كوب العام الماضي مع فريق جيتس، وانضم إلى الفريق جنبًا إلى جنب مع لاعب الوسط آرون رودجرز، الذي لعب معه لمدة 10 سنوات في فريق باكرز.

بعد قضاء أول ثمانية مواسم له في دوري كرة القدم الأمريكية في جرين باي، لعب كوب موسمًا واحدًا لكل منهما في دالاس وهيوستن، قبل أن يعود لمدة عامين آخرين مع باكرز.

في الموسم الماضي، ظهر كوب في 11 مباراة لفريق جيتس، حيث حصل على خمس كرات وهبطت واحدة؛ من المفترض أنه كان من الممكن أن يكون له دور أكثر نشاطًا لو لم يسقط رودجرز بأربع لقطات ممزقة في وتر العرقوب في الموسم في المباراة الافتتاحية ضد بيلز.

في الموسم الماضي، تساءل عما إذا كانت مسيرته المهنية قد انتهت قبل أن يناديه رودجرز نيابة عن جيتس.

“لم يكن لدي أي فكرة عما [Rodgers] “كان يقول لهم لكنه اتصل بي ،” هل أنت مهتم؟ “قال كوب مؤخرًا في برنامج Barstool's Bussin 'With the Boys podcast. “وفي الوقت نفسه، لا أريد أن آتي إلى هنا لأكون كذلك [another guy]”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا