الارشيف / رياضة

ألقي القبض على لاعب كرة القدم في فلوريدا ميتشاي بويرو بعد مطاردة الشرطة بسرعة 150 ميلاً في الساعة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ألقي القبض على لاعب كرة القدم في فلوريدا ميتشاي بويرو بعد مطاردة الشرطة بسرعة 150 ميلاً في الساعة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 11:26 مساءً

ألقي القبض على رجل خط دفاع فلوريدا جاتورز ميتشاي إسماعيل بويرو في جورجيا في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن زُعم أنه قاد الشرطة في مطاردة وصلت سرعتها إلى 150 ميلاً في الساعة واصطدمت في النهاية بمركبة أخرى.

تم رصد بويرو، وهو طالب جديد يبلغ من العمر 18 عامًا، في البداية من قبل ضابط يقود بسرعة 86 ميلاً في الساعة على I-75 في حوالي الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي في مقاطعة مونرو يوم السبت، وفقًا لتقرير الشرطة الذي استشهد به مراسل مقاطعة مونرو.

وقالت الشرطة إنه بدلاً من التوقف، أطفأ أضواء سيارته وضغط على الغاز.

وقال التقرير إن رجل الخط الدفاعي “قاد السيارة بتهور، وقام بتغيير المسارات بشكل جذري، وتجاوز حركة المرور بسرعة تزيد عن 100 ميل في الساعة، متجاوزًا المركبات على كتفه”.

ويُزعم أنه قاد الشرطة في مطاردة لعدة أميال، وتوقف في منطقة استراحة وتوقف قبل أن يطلق النار عليها مرة أخرى على الطريق السريع.

وفي النهاية، اكتشفت الشرطة سيارة ماليبو من الخلف ورجلًا مصابًا يبلغ من العمر 58 عامًا.

ثم لاحظت الشرطة أن بويرو يسير على كتفه وسيارته BMW على جانب الطريق.

وبحسب ما ورد أخبر بويرو الشرطة أنه كان في طريقه إلى المدرسة في فلوريدا وأنه لم يتوقف لأنه كان يقود سيارته برخصة موقوفة.

وتم العثور على كمية صغيرة من الماريجوانا في سيارته.

تم إطلاق سراح Boireau بكفالة بقيمة 60 ألف دولار يوم الاثنين.

وهو يواجه سلسلة من التهم، بما في ذلك تعاطي المخدرات تحت تأثير الكحول، والإصابة الخطيرة بالسيارة، والهروب وحيازة أقل من أونصة واحدة من الماريجوانا، وفقًا لمراسل مقاطعة مونرو.

لعب Boireau كرة القدم في المدرسة الثانوية في مدرسة Creekside High في أتلانتا والتحق بجامعة فلوريدا في يناير الماضي.

صنفته 247 Sports على أنه مجند من فئة ثلاث نجوم.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، رفع جادن راشادا، لاعب وسط فلوريدا السابق، دعوى قضائية ضد المدرب الرئيسي بيلي نابير والمعززين من البرنامج بشأن صفقة مزعومة بقيمة 13.85 مليون دولار لا شيء والتي لم تتحقق أبدًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا