الارشيف / رياضة

بيسرز يهاجم سبايك لي بعد إقصاء نيكس من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين في المباراة السابعة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيسرز يهاجم سبايك لي بعد إقصاء نيكس من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين في المباراة السابعة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 20 مايو 2024 02:39 صباحاً


لقد كانت مهمة القزم التي قطعت عميقا.

لم يكن بوسع ESPN إلا أن تظهر أحد المشجعين المحبطين سبايك لي جالسًا في الملعب بينما كان نيكس في طريقه إلى خسارة المباراة السابعة 130-109 أمام بيسرز، واستمتع فريق التواصل الاجتماعي في إنديانا بالمقطع بعد المباراة.

في منشور على X مباشرة بعد تقدم فريق بيسرز إلى نهائيات المؤتمر الشرقي مساء الأحد، حصل الفريق على فرصة أخرى في مواجهة نيكس قبل أن يتم قول وفعل كل شيء.

وأظهر المقطع لي وهو جالس في مقعده واضعا يديه على وجهه ونظرة حزينة في عيني المخرج.

أظهر البث لي قبل ما يزيد قليلاً عن خمس دقائق على نهاية المباراة وتراجع نيكس 116-102.

كان منشور وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن مقطع من ذلك مصحوبًا بالشخص الذي يهز كتفيه بالرموز التعبيرية.

خسر نيكس المباراة السابعة بنتيجة 130-109 في ماديسون سكوير جاردن، منهيًا ما كان بمثابة مسيرة سحرية لنيكس، الذي كان يتطلع للوصول إلى نهائيات المؤتمر الشرقي لأول مرة منذ عام 2000 – عندما خسر أمام بيسرز.

مع خوض نيكس ورينجرز التصفيات، فقد تم إجراء الكثير من المقارنات مع عام 1994، عندما وصل كلا الفريقين إلى دور البطولة الرياضية الخاصة بهما.

فاز رينجرز بكأس ستانلي في ذلك العام وخسر نيكس في المباراة النهائية أمام هيوستن، لكن بيسرز ولي لعبوا دورًا كبيرًا في القصة حول الجولة الفاصلة عام 1994.

أصبح معجب نيكس المميز مرادفًا لتلك السلسلة ضد فريق بيسرز عندما بدا أنه يلهم أداء اللعبة 5 بسبب حديثه المستمر عن القمامة الذي حفز نجم بيسرز ريجي ميلر.

كان ماديسون سكوير غاردن قد قدم ميزة اللعب على أرضه خلال السلسلة هذا العام حتى يوم الأحد، عندما نفد الوقود من نيكس.

مع تعامل الفريق بالفعل مع العديد من الإصابات، أصيب جالين برونسون بكسر في يده اليسرى أثناء الخسارة أيضًا.

Advertisements
Advertisements