الارشيف / أهم الأخبار

خلال أسبوع…"المرور السعودي" تنفيذ عدد من الحملات الميدانية وضبط 1188 دراجة آلية مخالفة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خلال أسبوع…"المرور السعودي" تنفيذ عدد من الحملات الميدانية وضبط 1188 دراجة آلية مخالفة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:43 صباحاً

أكدت الإدارة العامة للمرور السعودي بأنها قامت بتنفيذ عدد من الحملات الميدانية لضبط الدراجات الآلية المخالفة في العديد من مناطق المملكة.

وأضاف المرور بأن الحملات تم إطلاقها خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024 وحتى 13 من شهر يوليو 2024، وأسفرت عن ضبط 1188 دراجة آلية مخالفة في مختلف مناطق المملكة.


فرص استثمارية متنوعة…"أمانة المدينة المنورة" طرح عدد من الفرص الاستثمارية التفاصيل من هنااستعلام عن عقد إيجار لمعرفة تاريخ انتهاء العقد وموعد التجديد

وتعد هذه الحملات ضمن الجهود المبذولة للمرور لضبط جميع المخالفات والتحقق من التزام جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة بالقواعد والتعليمات التي يتم الإعلان عنها، هذا وقد أفادت الإدارة بأن كل من يتم ضبطه من المخالفين سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

على أن تواصل إدارات المرور عملها في تنفيذ وإطلاق العديد من الحملات الميدانية خلال الأيام القادمة لنشر النظام وضبط المخالفات في مختلف مناطق المملكة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا