الارشيف / رياضة

نيكس يتطلع إلى الارتداد بعد جهد خشن نادر على الألواح في اللعبة 3 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيكس يتطلع إلى الارتداد بعد جهد خشن نادر على الألواح في اللعبة 3 - موقع الخليج الان المنشور في السبت 11 مايو 2024 10:23 مساءً

إنديانابوليس – كانت إحدى نقاط القوة العظيمة لدى نيكس طوال الموسم هي الارتداد الهجومي، لكن خسارة تلك المعركة ساهمت في خسارتهم في المباراة الثالثة أمام بيسرز.

أنهى فريق بيسرز 13 لوحة هجومية، بما في ذلك ستة في الوسط مايلز تورنر، وواحدة من آرون نسميث مما أدى إلى كسر التعادل لـ أندرو نيمبارد 3 مؤشرات مع بقاء 17.1 ثانية.

“أعتقد أنه في الربع الرابع خسرنا بفارق 10 [points]”، لذلك أعتقد أن هذا كان أهم شيء: حصلنا على بضع كرات مرتدة لم نحصل عليها في النهاية،” قال مركز نيكس أشعيا هارتنشتاين بعد المباراة. “إنها لا تزال مباراة متقاربة. كان بإمكاننا الفوز بتلك المباراة. لكن بعض التفاصيل الأساسية الصغيرة علينا فقط إصلاحها.”

احتل نيكس المركز الثالث في الدوري الاميركي للمحترفين بأقل عدد من نقاط الفرصة الثانية المسموح بها (12.3 لكل مباراة) خلال الموسم العادي، لكنهم احتلوا المركز 13 في تلك الفئة في التصفيات حتى ليلة الجمعة (13.4).

لقد قادوا أيضًا الدوري في الارتداد الهجومي في كل من قائمة 82 مباراة وما بعد الموسم، لكن بيسرز احتفظ بميزة 13-10 في أول فوز له في السلسلة.

“بالتأكيد. وقال دونتي ديفينسينزو: “أعتقد أن هذا هو ما نفخر به، هويتنا”. “كنا نعلم أن ذلك سيكون نقطة التركيز بالنسبة لهم عند دخولهم المباراة.

“سوف نعود وننظر إلى الفيلم ونرى كيف يمكننا تنظيف بعض الأشياء. في نهاية المطاف، نتنافس بقوة أكبر وأعتقد أن الأمر يسير بطريقة مختلفة بالنسبة لنا.

بالطبع، كان نيكس يفتقد ثلاثة لاعبين رئيسيين في الملعب الأمامي – ميتشل روبنسون، وجوليوس راندل، وأوغي أنونوبي – وسيغيب هذا الثلاثي أيضًا عن المباراة الرابعة يوم الأحد.

انتقل بريشوس أتشيوا إلى التشكيلة الأساسية، ولعب هارتنشتاين أعلى مستوى شخصي له في مباراة فاصلة لمدة 39 دقيقة في مباراة الجمعة.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


أجاب هارتنشتاين عندما سئل عما إذا كان نيكس المختزل قد تعرض “للغاز” في الربع الرابع: “أنت لا تريد حقًا تقديم أعذار من هذا القبيل”. “في نهاية اليوم، علينا فقط الحصول على تلك الكرات المرتدة. عادة ما نحصل على تلك الكرات المرتدة في النهاية، لذا فهذا حل سهل.”

حصل جوش هارت على 18 لوحة وهو أعلى مستوى في اللعبة ليصبح أول نيك منذ باتريك إيوينج (1999) يحصل على 15 لوحة على الأقل في مباريات فاصلة متتالية.

ومع ذلك، تفوق نيكس 15-10 في الربع الرابع، بما في ذلك 5-3 على الزجاج الهجومي.

“نعم، لديهم زوجين. وقال هارت: “لا أستطيع أن أقول إن الأمر محبط للغاية، لكنهم كانوا يعرفون ما كان ينبغي عليهم فعله بشكل أفضل”. “لن أقول إنها إضافية، لكن علينا أن نكون أفضل. علينا أن نكون أكثر قوة، خاصة في التسديدات الطويلة. عليك أن تعلم أنه ستكون هناك متابعات طويلة.”

وردا على سؤال حول ما الذي فصل بين الفريقين في الربع الرابع، أضاف الحارس مايلز ماكبرايد: “فرص الفرصة الثانية. ومن الواضح أن هذا اللعب الأخير عندما [Nembhard] ضرب 3 كانت فرصة ثانية. لذلك أعتقد أننا يجب أن ننهي دفاعنا. في بعض الأحيان أعتقد أن الكرة تحتاج إلى ارتداد طويل. في هذه الحالة، علينا فقط أن نكون أكثر وضوحًا، وعلينا أن لا نترك أي شك على الإطلاق. تأكد من أن الجميع قد أخذوا في الحسبان الأمر، وأنهِ المسرحية.”

Advertisements
Advertisements