أقتصاد

هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» تنال جائزة بريطانية

شكرا لقرائتكم خبر عن هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» تنال جائزة بريطانية والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - رأس الخيمة: ”الخليج الان”

نالت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) الجائزة الفضية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث بالمملكة المتحدة «ROSPA»، والتي تُعد جمعية خيرية بريطانية المنشأ، مكرسة لإنقاذ الأرواح ومنع الإصابات الناجمة عن الحوادث، والتي من شأنها تغيير حياة الأفراد. ويعكس هذا التكريم الدولي مدى التزام راكز باتباع أعلى معايير السلامة، وتحسينها باستمرار في سائر إداراتها المختلفة.
ويتم منح جوائز الجمعية تكريماً للمؤسسات والمنظمات في جميع أنحاء العالم، على دورها الريادي في اتباع أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية وتحسينها باستمرار.
وقال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: «يسرنا الحصول على هذه الجائزة، تقديراً للجهود المبذولة من قِبل إدارة الصحة والسلامة لدينا، حيث لا يقتصر خلق بيئة عمل آمنة على استيفاء المتطلبات، بل يتجاوزه كحق مشروط لكل موظف. كما يعكس هذا التكريم إسهاماتنا المتواصلة لخلق بيئة عمل آمنة وخالية من الحوادث لجميع العاملين، ضمن حدود اختصاصنا».
وتحرص «راكز» على حماية صحة وسلامة جميع الأفراد العاملين، ضمن حدود اختصاصها عن طريق طرح مجموعة من المبادرات والمعايير. وبناءً عليه، أصدرت راكز لوائح شاملة للصحة والسلامة والبيئة، يجري تطبيقها على جميع الشركات العاملة، ضمن مجتمع أعمالها.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا