أقتصاد

«فلاي دبي» تفوز بجائزة «القيادة المتميزة والنمو في قطاع الطيران»

شكرا لقرائتكم خبر عن «فلاي دبي» تفوز بجائزة «القيادة المتميزة والنمو في قطاع الطيران» والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
فازت «فلاي دبي» بجائزة «القيادة المتميزة والنمو في قطاع الطيران»، ضمن حفل توزيع جوائز إنجاز الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتم التصويت على هذه الجائزة من قبل خبراء الصناعة، وهي تكريم لنموذج الأعمال القوي والمرن للشركة، وتفانيها في الابتكار وتعزيز الرحلات إلى الأسواق الجديدة غير المخدومة برحلات طيران مباشر، ما مكّنها من النمو المستدام.
وقال فرانسوا أوبرهولزر، المدير المالي في فلاي دبي: «يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة لأنها تمثل اعترافاً بجهودنا والتزامنا الطويل بتوفير تجربة سفر محسّنة، ومريحة لعملائنا، ومنذ عام 2009، شهدنا نمو أسطولنا وشبكتنا جنباً إلى جنب مع مزيد من الابتكار في منتجاتنا وخدماتنا، ومع استمرارنا في دعم مكانة دبي كمركز دولي للطيران، فإننا نتطلع إلى ربط المزيد من المسافرين من دولة الإمارات وعبر شبكة فلاي دبي».
ومنذ بداية عام 2024، أضافت فلاي دبي عدة وجهات إلى شبكتها، بما في ذلك مومباسا في كينيا، ولانكاوي وبينانغ في ماليزيا، إضافة إلى الجوف والبحر الأحمر في السعودية، كما تستعد الناقلة لإطلاق أولى رحلاتها إلى إسلام آباد، ولاهور، في باكستان اعتباراً من 1 يوليو/ تموز، وتوسيع عملياتها في أوروبا مع بدء خدماتها إلى بازل في سويسرا، اعتباراً من 2 أغسطس/ آب، وريغا في لاتفيا اعتباراً من 11 أكتوبر/ تشرين الأول، إضافة إلى تالين في إستونيا، وفيلنيوس في ليتوانيا، اعتباراً من 12 أكتوبر.
وتواصل الناقلة توسيع شبكتها التي تضم أكثر من 125 وجهة، في 58 دولة، يخدمها أسطول حديث وفعال يضم 88 طائرة بوينغ 737.
ومنذ بدء عملياتها في عام 2009، نقلت فلاي دبي على متنها أكثر من 100 مليون مسافر، وفتحت أكثر من 90 وجهة جديدة، لم تكن ترتبط في السابق برحلات جوية مع دبي، أو الإمارات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا