الارشيف / عرب وعالم

نجم فرنسا يغادر مقر إقامة منتخب الديكة قبل مواجهة بلجيكا

محمد الرخا - دبي - السبت 29 يونيو 2024 02:17 صباحاً - غادر مهاجم منتخب فرنسا كينغسلاي كومان مقر إقامة منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أوروبا، مساء الجمعة، ليسافر إلى السويد من أجل حضور مناسبة حلول مولوده الجديد وفق ما أوردته تقارير إخبارية فرنسية.

ووفقا لما نشره موقع "آر أم سي سبورت" (RMC SPORT)، سمح الفرنسي ديدييه ديشامب مدرب منتخب الديكة لجناح بايرن ميونخ كينغسلاي كومان بمغادرة مقر إقامة المنتخب بعد تدريبات الجمعة، بشكل مؤقت، لحضور مناسبة عائلية مهمة تتمثل في حلول مولود جديد له من زوجته التي تقيم في السويد.

وأضاف المصدر ذاته أن كومان سافر إلى السويد بعد استشارة الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي حيث سيكون إلى جانب زوجته التي تحمل الجنسية السويدية بعد ولادة إبنه الرابع، على أن يعود لمعسكر منتخب الديكة غدا السبت لاستئناف التدريبات قبل مواجهة بلجيكا مساء الإثنين في قمة مباريات دور الستة عشر ليورو 2024.

وأضاف موقع "آر أم سي سبورت" أن كينغسلاي كومان سيكون مطالبا وفق اتفاق مع ديشامب بالالتحاق من جديد بمعسكر الديكة استعدادا لملاقاة بلجيكا رغم أنه لم يكن ضمن الخيارات الأولى لمدربه خلال الدور الأول.

وشارك كومان (28 عاما) بديلا لمدة 16 دقيقة فقط أمام هولندا فيما شاهد مباراتي منتخب بلاده أمام النمسا ثم بولندا من على مقاعد البدلاء.

وخاض لاعب الجناح 57 مباراة دولية وسجل 8 أهداف فيما كان حاضرا في نهائي كأس العالم 2022 الذي خسرت فيه فرنسا حاملة اللقب آنذاك النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا