الارشيف / أهم الأخبار

لن تصدق ان هذا الجمال موجود، على الارض إبنة الفنانة الأردنية ديانا كرزون تذهل الجميع بظهورها الأول ..كأنها حورية من الجنة.. شوف دلوقتي

شكرا لاهتمامكم بخبر عن لن تصدق ان هذا الجمال موجود، على الارض إبنة الفنانة الأردنية ديانا كرزون تذهل الجميع بظهورها الأول ..كأنها حورية من الجنة.. شوف دلوقتي على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - نشرت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة، ظهرت فيها برفقة زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري الذي حمل إبنتهما سلمى، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تُنشر فيها صورة لإبنتهما على مواقع التواصل، وخطفت الأنظار بجمالها، وإنهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمالها رغم ان وجهها لم يكن واضحا بشكل كامل.

 

 

يذكر ان اسرة ديانا كرزون قد كشفت عن لقطات من أجواء الولادة، وحفل استقبال الطفلة، ونشرت زين كرزون، شقيقة ديانا، عدة فيديوهات استعرضت فيها الأجواء الفخمة لحفل استقبال سلمى، والتعبير عن مدى سعادتها كونها أصبحت خالة، ونشرت حينها ديانا صور لها ولزوجها وهو يحمل ابنتهما لحظة ولادتها، وكانت قد أشارت ان ابنتها غيرت حياتها بشكل ايجابي.

 

 

 

وعلى الصعيد الفني، يذكر ان ديانا قد طرحت مؤخراً على يوتيوب، اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "هيه على الله"، وحققت الأغنية رواجا كبيرا بين الجمهور الذي تداول الأغنية بشكل كبير.

09-02-22-585504932.webp

 

Advertisements
Advertisements