أهم الأخبار

مؤامرة زرقاء ماكرة!! الدويش يفتح النار على الهلال "يُوقع بين أندية روشن وجماهيرها" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مؤامرة زرقاء ماكرة!! الدويش يفتح النار على الهلال "يُوقع بين أندية روشن وجماهيرها" - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 07:46 مساءً

استضاف برنامج ركلة حرة مجموعة من الضيوف الذين تحدثوا عن التطورات التي تشهدها ساحة دوري روشن السعودي وبالأخص الصفقات التي صارت على مقربة من القدوم إليها في فترة الانتقالات الصيفية، ومن بين باقة الضيوف جاء الإعلامي محمد الدويش مفجرًا رأيًا ناريًا للجميع.

إذ أسدل الدويش الستار عن واحدة من وجهات نظره التي تدور حول حيلة ماكرة يقوم بها الإعلاميين المنتميين إلا الهلال السعودي؛ وهي ما يعملون بها على إحداث وقيعة بين أندية روشن وجماهيرها بالأخص النصر، الاتحاد والأهلي.


عاجل!! حقيقة إلغاء شرط مرور 3 سنوات للرجوع للسعودية بعد انتهاء تأشيرة الخروج والعودةللنظام المدني!! التأمينات الاجتماعية السعودية تعلن عن تعديل سن التقاعد

إذ قال الدويش "إن هناك توجه من إعلام الهلال، ضد جماهير النصر والأهلي والاتحاد، عن طريق طرح هذا السؤال، لماذا تقوم بتشجيع هذه الأندية وهي أقل بطولات من الهلال"، ثم تابع "إذا كان إعلام الهلال وجماهيره تربط تشجيع ودعم النادي بتحقيق البطولات، فأنتم أحرار، ولكن لا تطالب جماهير وإعلام الأندية الأخرى فعل ذلك".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا