أهم الأخبار

وزارة الطاقة | فتح باب التقديم برواتب تنافسية للسعوديين عبر الرابط التالي.. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وزارة الطاقة | فتح باب التقديم برواتب تنافسية للسعوديين عبر الرابط التالي.. - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:47 مساءً

أعلنت وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة في المؤسسات التابعة لها وذلك لجميع حملة البكالوريوس فما فوق، وذلك للتعيين المباشر في أكثر من تخصص.

حيث يتم التقديم في فروع والمؤسسات التابعة للوزارة في العاصمة السعودية الرياض في التخصصات الآتية: أخصائي أول مزايا وتعويضات، أخصائي تطوير تنظيمي، خبير تطوير تنظيمي، أخصائي أول سياسات وإجراءات موارد بشرية، خبير أول تدريب، أخصائي حوكمة البيانات، رئيس قسم التدريب، مدير إدارة الأداء والتعاقب الوظيفي، محلل استراتيجية وتخطيط، أخصائي أول نشر وتقارير، خبير نشر وتقارير، خبير تنظيم فعاليات، خبير إعلام دوليـ أخصائي مراسم وبروتوكول".


جماهير النصر في حيرة حول رحيل أحد الأجانب بسبب هذا الاتفاق الجديد فماذا حدث؟!هام وعاجل! "الخضيري" يحذر من استخدام البلاستيك الضار في المشروبات

على أن يتم التقديم عبر بوابة القبول في وزارة الطاقة "من هنا" باختيار الوظيفة المناسبة الملائمة للتخصصات الدراسية ثم التقديم بإرفاق البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به، ثم إتمام خطوات التقديم من خلال إرفاق المستندات المطلوبة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا