أهم الأخبار

تطورات جديدة بخصوص اقتراب حارس يوفنتوس من النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطورات جديدة بخصوص اقتراب حارس يوفنتوس من النصر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 12:43 مساءً

كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو عن آخر تطورات صفقة انتقال الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتقال تشيزني إلى النصر

ارتبط اسم تشيزني بالانضمام إلى نادي النصر الذي يسعى لتعزيز حراسة مرماه قبل بداية الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل الحارس دافيد أوسبينا.


ساحر برازيلي على رادار النصر السعودي وينافس جوارديولا فماذا حدث؟!حارس يوفنتوس يقترب من النصر السعودي بعد هذا التطور المفاجئ فماذا حدث؟

أكد رومانو أن نادي يوفنتوس يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد رحيل تشيزني بشكل رسمي ونهائي عقب انتهاء عقده مع النادي.

أشار إلى أن تشيزني كان قريبًا من الانتقال إلى نادي النصر منذ أكثر من أسبوعين مما دفع يوفنتوس للبحث عن بدائل خلال هذا الصيف.

أوضح رومانو أن يوفنتوس سيوقع مع الحارس الجديد ميشيل دي جريجوريو يوم الجمعة القادم ليكون البديل الأمثل لتشيزني.

على الرغم من تقديم الكثير من المفاوضات؛ إلا أن نادي النصر جمد مفاوضاته مع تشيزني خلال الساعات الأخيرة حيث لم تتخذ إدارة النادي قرارها النهائي بشأن التعاقد مع الحارس البولندي حتى الآن.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا