أهم الأخبار

حجازي محط أنظار الكثيرين.. ثنائي مصري يفاوضونه والاتحاد يفاجئه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حجازي محط أنظار الكثيرين.. ثنائي مصري يفاوضونه والاتحاد يفاجئه - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 09:47 مساءً

يظل الحديث عن مستقبل النجم المصري أحمد حجازي في نادي الاتحاد مستمرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فعلى الرغم من العروض المغرية التي وصلته من أندية في مصر؛ إلا أن حجازي يبدو ملتزمًا بالبقاء في صفوف الاتحاد.

مستقبل أحمد حجازي

قام كل من الأهلي وبيراميدز بمفاوضات مع اللاعب بهدف ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي، فهذه المفاوضات تأتي في وقت تواصل فيه إدارة نادي نيوم السعودي محادثاتها مع حجازي منذ شهرين، لكن القرار النهائي لم يُتخذ حتى الآن من قبل اللاعب المصري.


فرص عمل رائعة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا! ... تعرف على الفرص الحالية وقدم طلبكنجم تركيا والكرة الأرجنتينية على اعتاب روشن.... القادسية يخطف مهاجم جديد لقيادة الفريق

من جانبه فإن إدارة الاتحاد لم تخبر حجازي بشكل رسمي بمصيره مع الفريق حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى جدة للانضمام إلى التدريبات الجماعية قريبًا.

كذلك يسعى نادي الاتحاد إلى تقليص عدد اللاعبين المحليين في صفوفه بما يتفق مع لوائح دوري روشن الجديدة التي تحدد الحد الأقصى لعدد اللاعبين بـ 25 لاعبًا لكل فريق في الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا