أهم الأخبار

تحرك عاجل للحفاظ على الألقاب انسحاب النصر من البطولة بسبب الهلال فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحرك عاجل للحفاظ على الألقاب انسحاب النصر من البطولة بسبب الهلال فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 01:46 مساءً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وتحرك عاجل للحفاظ على الألقاب انسحاب النصر من البطولة بسبب الهلال فماذا حدث؟!

   كما أن قطاع واسع من جمهور النصر قد طالب عبر منصات التواصل الاجتماعي، انسحاب الفريق من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها الجديدة، وذلك بسبب تقليل إعلام وجمهور الهلال الغريم التقليدي منها باعتبارها ودية.


أكثر من 5!! المرور السعودي يعلن عن باقة مخالفات تصل غرامتها إلى 6000 ريالأربع مناطق مختلفة | انطلاقة قوية لموسم جدة.. إليك رابط حجز التذاكر

   وبالإضافة إلى أن مدرج النصر رفض إرهاق الفريق في تلك البطولة الودية التي لن تعود على الفريق بالكثير خاصة وأن الفريق خسر العديد من النقاط بسبب الوصول إلى النهائي وعدم قدرته على العودة والمشاركة في مباريات الدوري بقوة.

  ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر سيطير في السابع من يوليو إلى البرتغال من أجل خوض 6 مباريات ودية،ويعود النصر إلى إسبانيا في الأول من أغسطس المقبل، ثم خوض مواجهتين وديتين أيضًا، ثم يعود الفريق إلى المملكة العربية السعودية في الثامن من أغسطس قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا