الارشيف / أهم الأخبار

صفقة كبرى يستهدفها الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صفقة كبرى يستهدفها الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 11:54 مساءً

تواصل إدارة نادي الاتحاد جهودها لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ بهدف استعادة مكانته بعد موسم مخيب للآمال، وذلك من خلال استهداف نجوم العالم المميزين.

الاتحاد يستهدف حارس مرمى أستون فيلا

يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنجليزي؛ وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.


مفاجأة مدويةبشأن مستقبل حجازي مع الاتحاد ثنائي مصري يفاوضه ولكن الاتحاد يفاجئ اللاعب قريبا"الموارد البشرية" خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان

كذلك ترى إدارة الاتحاد أن ضم حارس مرمى ذو خبرة مثل مارتينيز سيكون خطوة مهمة في التنافس بقوة على ألقاب الموسم المقبل.

لا يقتصر اهتمام الاتحاد على مركز حراسة المرمى فقط؛ بل يهدف النادي أيضًا إلى تعزيز خط الدفاع والهجوم لضمان تحقيق أداء أفضل في جميع البطولات.

كما تأمل الإدارة أن تسهم هذه التعزيزات في تحسين أداء الفريق بشكل عام وتحقيق نتائج إيجابية، وأنهى نادي الاتحاد موسمه الأخير في المركز الخامس متأخرًا عن نادي التعاون.

كما خرج الفريق من جميع البطولات المحلية والقارية التي شارك فيها مما دفع الإدارة إلى اتخاذ خطوات جادة لتحسين مستوى الفريق وإعادة بناءه ليكون قادرًا على المنافسة بشكل أقوى في الموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا