الارشيف / أهم الأخبار

موسم الرياض في لندن!!! ٱل الشيخ يكشف موعد ومكان ثاني نزالات موسم الرياض - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موسم الرياض في لندن!!! ٱل الشيخ يكشف موعد ومكان ثاني نزالات موسم الرياض - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 10:46 مساءً

خرج رئيس هيئة الترفيه العامة المستشار تركي ٱل الشيخ ليعلن عن موعد ثاني نزالات موسم الرياض لهذا العام مشيراً لإقامته في العاصمة الإنجليزية لندن وبالتحديد في ملعب ويمبلي الشهير وقال: "نحن سعداء بجمع اثنين من أفضل مقاتلي الوزن الثقيل في العالم في مدينتهم الأم لندن وبالتحديد في استاد ويمبلي، المكان التاريخي لرياضة الملاكمة".

وأضاف: "نعلم أنه سيكون نزالا تاريخيا، مدعوم بنزالات Undercard رائعة، ونتطلع إلى إعطاء المشجعين البريطانيين وزوار لندن فرصة تجربة حدث موسم الرياض قبل أسابيع قليلة من الإطلاق موسم 2024 في الرياض أكتوبر/تشرين الأول".


الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة (ترشيد) تقدم وظائف متعددة (رجال/نساء) ... بادر بالتقديملا اركز على العروض وٱمل بالاستمرار في روشن... نجم الاخدود يكشف مفاجٱت بشأن مستقبله

وعلق رئيس شركة كوينزبيري وقال: "موسم الرياض يجلب إلى لندن أكثر الأحداث إثارة وإبهارًا التي شهدتها هذه البلاد على الإطلاق في 21 سبتمبر/أيلول، حيث سيتمتع عشاق الملاكمة البريطانيون والمشاهدون حول العالم بنسخة بريطانية من العروض عالية الجودة التي أصبحت سمة مميزة في الرياض، حيث سيكون الحدث الرئيسي مواجهة مذهلة بين حامل لقب العالم المؤقت لـIBF الجديد دانيال دوبوا والبطل الموحد السابق أنتوني جوشوا".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا