أهم الأخبار

منافسة قوية بين الأهلي والفتح لضم نجم نيوكاسل الإنجليزي "كالوم ويلسون" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: منافسة قوية بين الأهلي والفتح لضم نجم نيوكاسل الإنجليزي "كالوم ويلسون" - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:47 صباحاً

تشتد المنافسة بين فريقي الأهلي والفتح من أجل الحصول على خدمات اللاعب كالوم ويلسون مهاجم فريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما يسعى الفريقين لتقديم عروض قوية للتعاقد مع اللاعب استعدادًا للموسم القادم.

ووفقًا لتصريحات الصحفي بن جاكوبس عبر حسابه الشخصي على موقع إكس، فإن الأندية في دوري روشن السعودي لديها رغبة قوية في التعاقد مع ويلسون خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأضاف بأن الأهلي والفتح من أبرز الأندية التي تهتم بضم اللاعب بجانب فريق ويستهام الذي عبر عن رغبته في ضمه خلال وقت سابق.


الجوازات السعودية: حقيقة إلغاء رسوم المرافقين في السعودية والتخفيض لفئات معينة من أول شهر7ضربة قوية من بايرن ميونخ للهلال السعودي في صفقة عالمية فماذا حدث؟!

وفي نهاية تصريحه أكد بن جاكوبس بأنه حتى الآن لم يقدم أي نادي عروض رسمية لفريق نيوكاسل لضم كالوم ويلسون حتى الوقت الحالي، ولكن قد نرى خلال الأيام القادمة تفاصيل جديدة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا