الارشيف / أهم الأخبار

تواصل ضخم مع المهيدب قبل خروج تاليسكا من النصر رحيل تاليسكا اقترب ولكن! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تواصل ضخم مع المهيدب قبل خروج تاليسكا من النصر رحيل تاليسكا اقترب ولكن! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 10:46 مساءً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وتواصل ضخم مع المهيدب قبل خروجه رحيل تاليسكا اقترب ولكن!

كما أن هناك اتصال مرتقب من حسن أرات رئيس نادي بشكتاش التركي بنظيره في نادي النصر، إبراهيم المهيدب خلال الساعات المقبلة، وذلك وحسب التقارير التركية الأخيرة.


فرص وظيفية جديدة! شركة المياه الوطنية تطرح للتقديم وظائف متعددة ... لاتفوت فرصة التقديمالسعودية: كيف تحصل على وظيفة براتب 65 الف ريال سعودي

 وأضافت التقارير الأخيرة بأن النادي التركي يرغب في التفاوض من أجل خروج اللاعب تاليسكا وانتقاله إلى بشكتاش في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن مصير تاليسكا  يبقى غامضًا خلال الأسابيع الماضية، خاصة مع بحث الإدارة عن نجوم جدد في سوق الانتقالات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا