الارشيف / أهم الأخبار

عروض رسمية من 4 أنديةتنهي مشوار حمد الله مع الاتحاد فما القصة؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عروض رسمية من 4 أنديةتنهي مشوار حمد الله مع الاتحاد فما القصة؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 09:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وعروض رسمية من 4 أنديةتنهي مشوار حمد الله مع الاتحاد فما القصة؟!

 كما أن الإعلامي الرياضي منار  شاهين كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "x":"مطالبات جماهيرية من أندية دوري روشن (الشباب، الرائد، الفيحاء، التعاون )، بالتعاقد مع مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله والذي يمتد عقده مع النادي حتى 2025".  ولكن حمد الله لايرغب في البقاء داخل صفوف الاتحاد، خاصة في ظل تواجد الفرنسي كريم بنزيما ورغبته في قيادة هجوم العميد وحيدًا، دون تواجد النجم المغربي.


السعودية: كيف تحصل على وظيفة براتب 65 الف ريال سعوديقلق في معسكر النصر الصيفي بسبب غياب 17 لاعبًا أبرزهم ماني وأوسبينا

  ومن الجدير بالذكر أن حمد الله سجل 19 هدفًا هذا الموسم في دوري روشن للمحترفين، خلال مشاركته مع ناديه الاتحاد، ليحتل بذلك المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا