الارشيف / أهم الأخبار

السعودية: كيف تحصل على وظيفة براتب 65 الف ريال سعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: السعودية: كيف تحصل على وظيفة براتب 65 الف ريال سعودي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 09:43 مساءً

كشفت بيانات حديثة أن متوسط الراتب الشهري والمكافآت لموظفي هيئة سوق المال السعودية قد وصل إلى 65 ألف ريال، مما يجعلها من بين أعلى الجهات الحكومية من حيث الرواتب.

على الرغم من هذه المزايا المالية المغرية، إلا أن فرص العمل في الهيئة محدودة للغاية، ففي عام 2023، شهدت الهيئة زيادة طفيفة في عدد الموظفين بلغت 7 موظفين فقط، مما يشير إلى أن المنافسة على الوظائف المتاحة شديدة للغاية.


عروض رسمية من 4 أنديةتنهي مشوار حمد الله مع الاتحاد فما القصة؟!قلق في معسكر النصر الصيفي بسبب غياب 17 لاعبًا أبرزهم ماني وأوسبينا

وتسعى الهيئة لجذب الكفاءات المميزة والمؤهلة تأهيلاً عالياً، وذلك للمساهمة في تطوير السوق المالية السعودية وتعزيز مكانتها الإقليمية والعالمية، وكذلك تعمل جاهدة للاستفادة من أحدث التقنيات المالية والابتكارات في عملها، وهو ما انعكس بشكل واضح في التطورات التي شهدها السوق المالي السعودي في السنوات الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة سوق المال السعودية هي الجهة المسؤولة عن تنظيم ومراقبة السوق المالية في المملكة، ولعبت دوراً حيوياً في تطوير السوق وجذب الاستثمارات الأجنبية.

للحصول على وظيف في هيئة اسواق المال من خلال الرابط التالي: وظائف هيئة اسواق المال

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا