أهم الأخبار

صدمة مدوية من نيمار لجماهير البرازيل ويسعد الهلاليين فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة مدوية من نيمار لجماهير البرازيل ويسعد الهلاليين فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 02:53 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وصدمة مدوية من نيمار لجماهير البرازيل ويسعد الهلاليين فماذا حدث؟!

  كما أن نيمار رد على سؤال هل ستبقى هنا لمساندة منتخب البرازيل في كل المباريات؟، قائلا: "لا فقط المباراتين الأولى ، وبعد ذلك سأذهب لأتدرب مع الهلال، يجب أن أعمل كثيرًا فأنا مشتاق جدًا للعودة لكرة القدم،واختتم نيمار تصريحات، قائلا: "هناك في الهلال تدربت في صالة الألعاب الرياضية وشاهدت زملائي يتدربون هناك، لقد افتقدت ذلك حقًا، لكنني عدت الآن". 


مفاجأة مدوية في انتخابات الأهلي السعودي استبعاد أحد الأسماء البارزة فماذا حدث؟!صدمة مدوية من نيمار لجماهير البرازيل ويسعد الهلاليين فماذا حدث؟!

  ومن الجدير بالذكر أن نيمار قد أكد في وقت سابق على عودته للملاعب بعد 3 أشهر، أي في شهر سبتمبر القادم، حيث سيكون جاهز للمشاركة مع بداية الموسم الجديد. 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا