أهم الأخبار

بعد إعلان رحيل قائد النصر.. طلب عاجل في النصر لاستنساخ تجربة الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد إعلان رحيل قائد النصر.. طلب عاجل في النصر لاستنساخ تجربة الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 26 يونيو 2024 08:57 مساءً

أعلن حارس مرمى نادي النصر وليد عبدالله، رحيله عن الفريق بعد انتهاء عقده، تاركاً وراءه مسيرة حافلة بالإنجازات والذكريات الجميلة، وتوجه برسالة شكر إلى جماهير النصر وإدارة النادي على الدعم الكبير الذي حظي به خلال فترة تواجده مع الفريق.

ومع رحيل عبدالله طالبت جماهير النصر إدارة النادي بالاستفادة من خبرته وتعيينه في منصب إداري، وذلك مثل ما حدث  بتجربة نادي الهلال مع اللاعب سعود كريري، الذي تم تعيينه مسؤولا رياضيا للفريق الأول.


وداعاً للنفط والغاز.. ثروة جديدة ستجعل السعودية من أغنى دول العالمصدمة للتعاون من لجنة الاستقطاب بشأن مصير الفريق بالصيفية

ويرى مشجعو النصر أن عبدالله يمتلك علاقات مميزة مع جميع اللاعبين، سواء المحليين أو المحترفين، ما يجعله مؤهلاً بشكل مثالي لتولي منصب إداري يساهم في تحقيق النجاح للفريق.

ويأمل عشاق النصر أن يتمكن عبدالله من المساهمة في إعادة الفريق إلى منصات التتويج المحلية والقارية، مستفيدين من خبراته الواسعة في عالم كرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا