أهم الأخبار

انتهى موسم الصيف!! مفاجأة قوية يفجرها الزعاق مع بداية يونيو.. وانتظروا حدث منتصف سبتمبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انتهى موسم الصيف!! مفاجأة قوية يفجرها الزعاق مع بداية يونيو.. وانتظروا حدث منتصف سبتمبر - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 01:54 صباحاً

لا يتوقف خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد الزعاق عن طرح سلسلة من المفاجآت القوية على مشاهديه ومتابعيه عبر فقرة تقويم أو حتى وسائل التواصل الاجتماعي، وهنا وجّه تلك المفاجآت حول أسئلتهم التي تخص موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

لتأتي الصدمة التي لا يعرفها الكثيرون وهي أننا لسنا في موسم الصيف بل إنه قد انتهى فعليًا في شهر مايو الذي انتهى منذ أيام، أما الفترة التي نعيشها الآن فهي فترة القيظ؛ حيث إن الفرق بينهما أن الصيف بداية الحرارة بينما القيظ شدة الحرارة.
رحيل تاليسكا مؤامرة!! الدبيخي يفجر تصريحات نارية ويحسم مصير البرازيليلرصد المخالفات والتجاوزات"البيئة" تكثيف الجهود الأمنية على المسالخ بالعاصمة المقدسة

كذلك أشار إلى القيظ يستمر طيلة 90 يومًا على مراحل ثلاث وهي مربعانية القيظ، حمرة القيظ وقدحة القيظ وهم ما يكونون في شهور يونيو، يوليو وأغسطس حيث ترتفع فيهم درجات الحرارة بشكلٍ ملحوظ، والتي لن تنكسر إلا في منتصف سبتمبر مع دخول النجم الثاني من نجوم سيل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا