الارشيف / أهم الأخبار

تصريحات مثيرة من خيسوس عن تتويج الهلال السعودي... المباراة الأصعب في الموسم هي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات مثيرة من خيسوس عن تتويج الهلال السعودي... المباراة الأصعب في الموسم هي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 12 يونيو 2024 11:57 مساءً

خرج مدرب نادي الهلال السعودي البرتغالي خورخي خيسوس ليتحدث في تصريحات المركز الإعلامي لدوري روشن السعودي وذلك حول الفوز بالثلاثية المحلية هذا الموسم وقال: "كان موسما رائعا، ومنذ وصولي إلى السعودية كنت أفكر في تحقيق الدوري، لكن لم أتوقع جمع كل هذه الأرقام القياسية".

وأضاف وقال: "لم نتوج بالدوري فحسب، بل حطمنا الكثير من الأرقام، نحن أكثر من سجل وأكثر من انتصر، وأقوى دفاع، مع أكبر عدد نقاط مع الوصيف. حطمنا كل الأرقام القياسية الممكنة في تاريخ الكرة السعودية، أنا فخور جدًا باللاعبين، إنهم يملكون جودة عالية، وشكلنا مجموعة قوية مترابطة ليس فقط من الناحية الفنية، فجميعهم يفكرون في الفريق أولا، وهذا ما سهل النجاح".
ورطة في السعودية للمتزوجين اكثر من زوجة بعد اعلان من الأحول المدنيةحرمان من دخول المملكة!! وزارة الداخلية تعلن عقوبات الحج بدون تصريح

وعن المباراة الأصعب في الموسم وقال: "مررنا بلحظات فارقة. المباراة التي وضعتنا على الطريق الصحيح كانت ضد الاتحاد، لأن الفوز (4-3) منحنا الثقة والإيمان بأهدافنا أثناء التدريبات والمباريات، بعدها كان حافزنا هو دخول موسوعة جينيس، كنا نفكر في الفوز فقط، مما عزز عقلية الفوز لدى لاعبينا، وهذه إحدى أهم أسلحة قوة هذا الفريق".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا