الارشيف / أهم الأخبار

قبل أيام من الصرف!! ما معنى "لا يوجد" في دفعة حساب المواطن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل أيام من الصرف!! ما معنى "لا يوجد" في دفعة حساب المواطن - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 12 يونيو 2024 11:57 مساءً

في تلك الأيام يستعد كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية لبدء عملية إيداع رواتب حساب المواطن التي من المقرر أن تتم في موعدها الرسمي وهو اليوم الأول من شهر يونيو 2024؛ ذلك في حال لم تقرر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تغيير موعد الصرف.

في هذا الصدد وجب لفت النظر إلى واحد من أبرز الاستفسارات التي ترد على ألسنة الكثير من المستفيدين الذين يفاجئون عند استعلامهم عن الدفعات المالية أو رواتبهم الشهرية بظهور إشعار "لا يوجد"، ومن ثم يرغبون في معرفة ماهية تلك الرسالة.
ورطة في السعودية للمتزوجين اكثر من زوجة بعد اعلان من الأحول المدنيةحرمان من دخول المملكة!! وزارة الداخلية تعلن عقوبات الحج بدون تصريح

هذا ما أجابت عنه خدمة المستفيدين التي أشارت إلى أنه إذا كانت حالة الدفعة لا يوجد فإن هذا يعني أن إجمالي دخل الأسرة من المستفيد الرئيسي والتابعين قد تجاوز فعليًا قيمة الحد المانع؛ ومن ثم أصبحوا من غير المستحقين للإخلال بشرط من شروط الأهلية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا