الارشيف / أهم الأخبار

الشركة السعودية للتحكم التقني - فتح باب التقديم على وظائف جديدة ... الشروط ورابط التقديم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الشركة السعودية للتحكم التقني - فتح باب التقديم على وظائف جديدة ... الشروط ورابط التقديم - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 19 مايو 2024 11:53 مساءً

تعلن الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني (شركة ساهر)، عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن بدء التقديم على وظائفها الشاغرة للعمل بمدينة الرياض بالسعودية، الشروط التي ينبغي تحققها في المتقدم وكذلك طريقة التقديم موضحة أدناه. :

 


ما هي إلا دقات للأرض!! تعليق ناري من خبير الأرصاد السعودية الزعاق عن الزلازلكيفية التسجيل في سند لكافة الأرامل والمطلقات في المملكة 1445 أون لاين والشروط المطلوبةوظيفة جديدة توفرها هيئة الرقابة النووية والإشعاعية السعودية (المؤهلات والخبرات المطلوبة)مفاجأة من العيارالثقيل يفجرهاالمريسل بخصوص نهائى كأس الملك 3نجوم كبار من الهلال تأكدغيابهم

المسمى الوظيفي: 

 

1- كبير موظفي ضمان الخدمات - حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها. - 3 إلى 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في الدور المتعلق بالتكنولوجيا.

2- أخصائي ثقافة الشركات

  - حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها - 4 إلى 6 سنوات من الخبرة في ثقافة الشركات

3- أخصائي تقارير أداء المؤسسات. - حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها. - خبرة 4 سنوات في أداء المؤسسات.

4- مدير تخطيط أداء المؤسسة. - حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.   - يفضل درجة الماجستير في (استراتيجية الأعمال، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها. - خبرة 6 سنوات في مجال العمل منها 3 سنوات في مناصب عليا.

 

للتقديم:

 

التقديم مُتاح الآن، لمعرفة الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم عبر رابط الموقع الرسمي للشركة (بوابة التوظيف).

  • عودة نجم النصر السعودي المصاب مفاجأة مدوية لجماهير النصر في نهائي كأس الملك 2024
  • قبل عيد الأضحى.. هل سيتم صرف راتب واحد أم راتبين؟
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements