أهم الأخبار

الهلال السعودي يضع اتحاد الكرة في مأزق... طلب للتتويج على ملعب الجوهرة المشعة!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الهلال السعودي يضع اتحاد الكرة في مأزق... طلب للتتويج على ملعب الجوهرة المشعة!! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 12:47 مساءً

 يأمل نادي الهلال السعودي في الحصول على فرصة مميزة للتتويج بلقب دوري روشن السعودي على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة الأهلي السعودي، وهي المباراة التي تقام مساء الغد السادس من شهر مايو.

ويبتعد نادي الهلال السعودي بحوالي 3 نقاط فقط عن ضمان الحصول على الدوري، وهو الامر الذي استغله إدارة نادي الأهلي السعودي وقدمت طلب للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تجهيز احتفالية ضخمة من أجل الاحتفال بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي.


خطوات معرفة الأثر الرجعي في حساب المواطن وطريقة التسجيل في البرنامج وأهم الشروط 1445القمر له وجهان | نرى منه هذا الوجه فقط و«الزعاق» يكشف لنا الوجه الآخرمفاجأة مدوية يجهزها كاسترو للهلال في نهائي كأس الملك 2024 فماذا يحدث؟!لا تنخدعوا!! مايو بداية الحر الفعلي.. الزعاق يؤكد "في هذا الوقت يبدأ ارتفاع الحرارة"

ويبحث نادي الأهلي السعودي عن فرصة من أجل تأجيل هذه الاحتفالية والفوز على الفريق الهلالي مساء الغد الثلاثاء،  وذلك وقد طلب الهلال نقل مباراته أمام الطائي إلى ملعب المملكة أرينا من أجل الحصول على فرصة لتنظيم احتفالية مميزة.

  • عاجل ورسميًا | الأهلي السعودي يتأكد من غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو.. من سيعوضه؟
  • أهم سلاح للأهلي السعودي سيغيب عن كلاسيكو الهلال في دوري روشن 2024 فماذا حدث؟!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements