الارشيف / أهم الأخبار

في ليلة السباق...النصر يسعى للثأر والهلال لا يرضى السقوط ومنافسة بين "رونالدو" و ميتروفيتش - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: في ليلة السباق...النصر يسعى للثأر والهلال لا يرضى السقوط ومنافسة بين "رونالدو" و ميتروفيتش - موقع الخليج الان المنشور في السبت 18 مايو 2024 01:46 صباحاً

في المواجهة المرتقبة مساء اليوم الكلاسيكو بين الهلال والنصر السعودي ضمن مواجهات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي، النصر يرغب في الثأر والهلال يأمل عدم السقوط ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية على الرغم من تحقيقه لقب الدوري هذا الموسم.

وستقام المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على إستاد الأول بارك، ويتسلح الأصفر بعاملي الأرض والجمهور كما يرغب محبي الفريق من الثأر من الهلال بعد هزيمتهم في الدور الأول من البطولة.


عاجل.. إطلاق خدمة الإبلاغ عن الاحتيال المالي على بطاقات مدى عبر أبشر هل يمكن تجديد استمارة مركبة مقيم وهو خارج المملكة؟! المرور السعودي يجيباستعلم الآن "من هنا"...ظهور نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين على نظام نوروظيفة شاغرة بشركة الإتصالات السعودية (STC) لحملة البكالوريوس في الرياض (التفاصيل الكاملة)

على الجانب الآخر يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء حتى بالتعادل للحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية والحفاظ على سجله بدون هزيمة قبل أن يتوج رسميًا باللقب.

كما توجد منافسة بين هداف النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم الهلال ميتروفيتش على لقب هداف الدوري، ويأمل أنصار كل فريق من مشاهدة مباراة ممتعة والفوز لفريقه.

 

  • لحملة البكالوريوس فأعلى..."الأمن العام" طرح وظائف مدنية والتقديم اعتبارًا من هذا الموعد
  • عاجل: النصر يسحق الهلال في الديربي ويتصدر الدوري الممتاز
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements