أهم الأخبار

علينا أن نكافح والفريق يعاني!! كانتي يخرج عن صمته ويوضح مشاكل الاتحاد السعودي هذا الموسم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: علينا أن نكافح والفريق يعاني!! كانتي يخرج عن صمته ويوضح مشاكل الاتحاد السعودي هذا الموسم - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 04:46 صباحاً

خرج لاعب الاتحاد السعودي نجم الوسط الفرنسي نجولو كانتي وتحدث عن الخسارة من نادي ابها السعودي بنتيجة ثلاثية مقابل لا شيء في الجولة 30 من دوري روشن السعودي، وذلك وقال كانتي بعد المباراة في المؤتمر الصحفي عن أسباب خسارة اللقاء:

كنا نتوقع نتيجة مختلفة، أردنا تحقيق الفوز لكننا لم نتمكن من ذلك، نشعر بخيبة أمل، ونتأسف لهذه النتيجة، حاولنا ألا نمنح الخصم أي فرص للتسجيل، لكنه كان متوازنًا وتمكن من الفوز".


شروط  التسجيل في حرس الحدود بالسعودية 1445خطوات استخراج شهادة الميلاد أون لاين عبر أبشر 11445 والمستندات المطلوبةانتهاء موسم نجم الاتحاد | ثلاثي غائب عن فضيحة أبها... العميد يعلن عن إصابات النجومالبلوي يشعل النيران داخل الاتحاد السعودي | هل يؤثر قرار المدرب باستقرار الفريق؟!

وأضاف وقال: "علينا أن نكافح في المباريات المقبلة علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وهذا هو أهم شيء الآن".

  • ليلة مروعة في جدة.. حدث مأساوي والإسعاف تتدخل وإليكم تفاصيل الإصابات!
  • استعدوا بدءًا من اليوم!! منع المقيمين من دخول العاصمة المقدسة.. باستثناء تلك الفئات
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements