أهم الأخبار

مدرب الشباب السعودي يصرح... استحقينا الفوز ونستحق مرتبة أفضل من الذي نقع فيها - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مدرب الشباب السعودي يصرح... استحقينا الفوز ونستحق مرتبة أفضل من الذي نقع فيها - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 02:54 صباحاً

خرج مدرب الشباب السعودي البرتغالي فيتور بيريرا وتحدث عن الفوز على نادي الاتحاد السعودي في دوري روشن السعودي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بنتيجة 3-1 وقال:

"أبارك لجميع اللاعبين على الأداء والروح، ولجماهير وإدارة النادي، لعبنا بجودة عالية، واللاعبون نفذوا ما طلبناه، وأداروا المباراة بشكل جيد، واستحقوا النقاط الثلاث".


بمرتبات مجزية.. وظائف إدارية شاغرة لدى وزارة الصحةلحملة البكالوريوس في عدد من التخصصات.. وظائف شاغرة لدى هيئة كفاءة الإنفاقمدرب التعاون السعودي يتحدث... استحقينا الفوز في الشوط الثاني وضمك قدم مباراة كبيرة ومميزةجاياردو يسلم نفسه إلى الجماهير السعودية... لم نستحق الخسارة وأنا المسؤول الأول والأخير!!

وأضاف وقال إن الفريق السعودي في الموسم الحالي يستحق مرتبة أفضل من الذي يحتلها وذلك حيث إن الفريق يحتل المركز العاشر من دوري روشن السعودي ولكن بهذا الفوز على النمور ارتفع إلى المركز التاسع.

 

  • مبلغ الضمان ناقص 1000 ريال!! الموارد البشرية توضح سبب انخفاض قيمة دعم مايو
  • ما هو عمر المواطن الذي يلزم له استخراج تصريح سفر؟ الجوازات السعودية تجيب
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements