أهم الأخبار

بعد المنافسات السبع | خيسوس يوضح أي المباريات هي الأصعب بين الهلال والاتحاد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد المنافسات السبع | خيسوس يوضح أي المباريات هي الأصعب بين الهلال والاتحاد - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 12:43 صباحاً

قام خورخي خيسوس بالحديث بعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي تمكن فيها فريقه من الصعود إلى النهائي على حساب العميد بهدفين مقابل هدف.

إلا أنه كشف عن مفاجأة مدوية لم تكن بالحسبان وهي أن تلك المباراة كان هي الأصعب من بين المواجهات السبع التي التقى فيها الغريمان هذا الموسم، وأكد على أن المباريات التي تجمع بين الفريقين يتم تصنيفها على أنها كلاسيكو لأن لكل منهما تاريخه الخاص.


السعودية تبحث عن مصادر جديدة للطاقة في الفضاءللعمل في الخبر.. وظائف شاغرة لدى بنك الخليج الدوليتنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين...ابتداءً من غدًا منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى....الآن بالباحة..."مكافحة المخدرات" القبض على مواطن وإحالته للنيابة العامة وهذه العقوبة المتو

في هذا السياق يُذكر أن الهلال والاتحاد التقيا في مباريات في دوري روشن السعودي، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا بخلاف كأس الملك وفي كل مباراة كان يحقق الأزرق الفوز.

  • بادر بالتقديم الآن "من هنا"...وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في صندوق التنمية الوطني
  • رسميًا..."مجلس الوزراء" حظر تكبيل المتهم أثناء القبض عليه إلا في هذه الحالة| إليك التفاصيل
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements