أهم الأخبار

لا نهاب الهلال السعودي!! نجم النصر يؤكد لا نقلق من نهائي الكأس وسنحقق الفوز رغمًا عن أي شي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا نهاب الهلال السعودي!! نجم النصر يؤكد لا نقلق من نهائي الكأس وسنحقق الفوز رغمًا عن أي شي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 11:49 صباحاً

خرج لاعب النصر السعودي الحالي النجم والقائد سلطان الغنام بعد الانتصار على نادي الخليج السعودي وضرب موعدًا ناريًا مع نادي الهلال السعودي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إن الفريق جاهز لمواجهة أي فريق في أي بطولة، وذلك وقال عن هذه المباراة:

"ننظر لمباراة الهلال مثل أي مباراة، سنحضر لها، وقادرون على تحقيق الفوز، كان لابد أن ندخل المباراة بكل قوتنا، المباراة لم تكن سهلة لكننا سهلناها على أنفسنا منذ البداية".


الزعاق يكشف عن أول ساعة كونية عرفها الإنسان منذ بدء الخلقبداية موسم درجات حرارة طهي الطعام | الزعاق يُعلن: مايو أول شهور الحررياح قوية وأمطار رعدية متوسطة... طقس شتوي بامتياز على المناطق السعودية اليوم في المملكةشاهد| سائق سعودي يأخذ هدايا لا حصر لها بسبب هذا الموقف البطولي

وذلك ويدخل الفريقان في المواجهة السادسة بينهم هذا الموسم وذلك ويأمل كل فريق في تحقيق البطولة الأولى له في الموسم وسط طموح من النصر لعدم الخروج بموسم صفري.

 

  • ارتفاع جديد يسيطر على الذهب | كم وصل سعر الجرام الواحد من عيار 24 اليوم في السوق السعودي
  • مدرب النصر السعودي يكشف مدة غياب غريب ويرد على رحيله عن النصر إلى البرازيل
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements