أهم الأخبار

شاهد| سائق سعودي يأخذ هدايا لا حصر لها بسبب هذا الموقف البطولي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شاهد| سائق سعودي يأخذ هدايا لا حصر لها بسبب هذا الموقف البطولي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 11:49 صباحاً

قام سائق إحدى الجرافات بعمل بطولي وخطير حصل بسببه على هدايا غالية جدا كان غير متوقع الحصول عليها، حيث أنقذ عدة شباب من الغرق في فيضانات في وادي جبعة فيبيشة.

الهدايا شملت سيارة من نوع شاص وعدد من الجمال التي تم نقلها بواسطة مركبات أخرى، وذلك بحضور كبير من أفراد قبيلة الشبان الذين تم إنقاذهم.


الزعاق يكشف عن أول ساعة كونية عرفها الإنسان منذ بدء الخلقبداية موسم درجات حرارة طهي الطعام | الزعاق يُعلن: مايو أول شهور الحررياح قوية وأمطار رعدية متوسطة... طقس شتوي بامتياز على المناطق السعودية اليوم في المملكةلا نهاب الهلال السعودي!! نجم النصر يؤكد لا نقلق من نهائي الكأس وسنحقق الفوز رغمًا عن أي شي

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا الفيديو الذي يظهر وصول المواطن عايض الأكلبي بجرافته، متغلبًا على مسافة 7 كيلومترات بمركبته حتى وصل إلى موقع الحادث.

انقاذ شباب من الفيضان

الأكلبي لم يتردد في الدخول إلى قلب السيل، ونجح في إنقاذ الشبان قبل أن تجرف المياه مركبتهم، وعلى الرغم من أن الجرافة تعطلت وسط السيل، إلا أن الأكلبي تعامل مع الموقف بمهارة وتمكن من الخروج من السيل وهو يبتسم، محتفلًا بسلامته وسلامة الشبان الذين أنقذهم.

 

  • ارتفاع جديد يسيطر على الذهب | كم وصل سعر الجرام الواحد من عيار 24 اليوم في السوق السعودي
  • مدرب النصر السعودي يكشف مدة غياب غريب ويرد على رحيله عن النصر إلى البرازيل
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements