الارشيف / أهم الأخبار

عاجل..."التعليم" تعليق الدراسة الحضورية اليوم في مدارس المملكة وتحويلها عن بعد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل..."التعليم" تعليق الدراسة الحضورية اليوم في مدارس المملكة وتحويلها عن بعد - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:52 مساءً

نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتقارير المركز الوطني للأرصاد أعلنت العديد من الإدارات التعليمية بمختلف مناطق المملكة بتعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء بكافة مدارسها ورياض الأطفال وتحويلها إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

كما أعلنت بعض الجامعات صباح اليوم بتعليق الدراسة الحضورية لطلابها، وأيضًا تم تعليقها في المراكز التدريبية بمختلف المناطق وإكمال الدراسة عن بعد.


اريد تجديد الاستمارة ومرة يعطيني المبلغ 400 ومرة 900 ريال فما السبب؟ المرور تجيبجميعها بأخطاء تحكيمية.. "فلاته" يعلق على خسارة الاتحاد أمام الهلال باستمرارارتكب مخالفة التفحيط..."المرور" القبض على قائد مركبة عرض حياة الآخرين للخطر وهذه العقوبةكن واقعيًا "الهلال قوة ضاربة"!! رسالة صادمة للاتحاد السعودي قبل نصف نهائي أغلى الكؤوس

وأضافت الإدارات التعليمية بأنه في حالة استمرار الحالة الجوية السيئة بناءً على تقارير الأرصاد فسيتم استمرار تعليق الدراسة الحضورية لحين تحسن الأحوال الجوية، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الجميع وعدم تعريض حياة الطلاب للخطر.

كما نصح الدفاع المدني جميع المواطنين بضرورة البقاء في أماكن آمنة وعدم الخروج من المنازل وتجنب المناطق الوعرة وأماكن تجمع السيول أثناء الخروج مع ضرورة الالتزام بالتعليمات التي يتم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام.

 

  • قبل 32 شهر من كأس آسيا 2027 | إجراء عاجل من السعودية يكشف عن ضروريته الفراج
  • صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي الأشعة تؤكد غياب نجم النصر هذه الفترة
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements