الارشيف / أهم الأخبار

1389 مخالفة خلال أسبوع..."المرور" حملات ميدانية في عدة مناطق بالمملكة لضبط المخالفات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 1389 مخالفة خلال أسبوع..."المرور" حملات ميدانية في عدة مناطق بالمملكة لضبط المخالفات - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 09:43 مساءً

خلال الأسبوع الماضي قامت الإدارة العامة للمرور السعودي بإطلاق عدد من الحملات الميدانية في مختلف مناطق المملكة، والتي أسفر عنها ضبط 1389 مخالفة على الدراجات الآلية، وكانت الحملات خلال الفترة من يوم 21 من شهر أبريل وحتى 27 من نفس الشهر.

وقام المرور السعودي بالكشف عن تفاصيل المخالفات التي قامت الحملات الميدانية بضبطها وتضمنت 396 مخالفة بالعاصمة الرياض، و114 مخالفة بالمدينة المنورة، و663 مخالفة بمنطقة جدة وغيرها في تبوك والعاصمة المقدسة وجازان ونجران والطائف والقريات والشرقية وحائل والقصيم والجوف والحدود الشمالية.


لدي رخصة محل مرتبطة بسجل تجاري هل أفصح عن أحدهما فقط؟ حساب المواطن يجيبالملحم يطرح سؤال عن الحكم ماجد الشمرانيهُنــا | طريقة التسجيل في أمازون كبائع وهذه الشروط والمتطلباتشواغر وظيفية لدى الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني! تعرف على 17 وظيفة تنتظرك!

وأكدت الإدارات على أن تواصل الحملات الميدانية عملها لضبط جميع المخالفين للأنظمة والتعليمات بكافة المناطق، كما حث المرور جميع المواطنين على أهمية التعاون والالتزام بالقواعد والتعليمات من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

  • مكالمات وإنترنت | الاستعلام عن رصيد سوا 2024
  • ماجد الفطيم تعلن عن وظائف خالية برواتب خيالية!! وهذه طريقة التقديم
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements