الارشيف / أهم الأخبار

"التعليم" انتهاء تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور خلال هذا الموعد| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "التعليم" انتهاء تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور خلال هذا الموعد| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 06:47 مساءً

كشفت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة عن موعد انتهاء تسجيل الطلاب الجدد في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال عبر نظام نور للعام الدراسي الجديد 1446.

وأكدت الإدارة على أن آخر موعد لاستقبال طلبات التسجيل الإلكتروني سيكون يوم الخميس القادم، ولن يتم استقبال طلبات تسجيل أخرى، وعلى جميع أولياء الأمور الإسراع من تسجيل أبنائهم عبر المنصة للاستفادة من تجربة تعليمية مميزة.


تلميح بخسارة ثانية؟! رد "غريب" من علي البليهي بعد أن أخبره مشجع "أنتم فائزين"من بينهم رونالدو | الفهمي يوضح "أيقونات" أندية روشن من النجوم المحترفين.. الاتحاد مفاجأةتخفيضات حصرية وخصومات قوية... عروض هايبر بندة جدة اليومأحدث التخفيضات | عروض اكسترا السعودية على الجوالات والأجهزة هُنــا

رابط التسجيل

وأكدت الإدارة على أن تسجيل الطلاب يتم بخطوات بسيطة فكل ما عليك هو زيارة الموقع الرسمي لمنصة نور التعليمية من هنا، ثم تسجيل الدخول بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة مع ضرورة التحقق من صحة البيانات منعًا لرفض الطلب، وباتباع التعليمات الظاهرة على الصفحة الرئيسية ستتمكن من تسجيل الدخول بيسر وبشكل صحيح.

ويجب على أولياء الأمور الحرص على تسجيل أبنائهم في المنصة للاستفادة من المزايا العديدة التي تقدمها المنصة للطلاب والاستمتاع بتجربة تعليمية مميزة.

  • وظائف بمزايا مرموقة ... وزارة الطاقة تعلن فتح باب التوظيف لشغل وظائف جديدة (قدم الآن)
  • تجنب التوابع الوخيمة!! خدمة المستفيدين توضح طريقة تحديث بيانات حساب المواطن
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements