الارشيف / أهم الأخبار

أمانة الرياض تعلن عن مواقع احتفالات عيد الفطر و تشارك الأهالي الاحتفال إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أمانة الرياض تعلن عن مواقع احتفالات عيد الفطر و تشارك الأهالي الاحتفال إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:43 صباحاً

 اقترب شهر رمضان المبارك على الانتهاء ولم يتبق سوى يوما واحدا ويهل علينا عيد الفطر المبارك، وتستعد أمانة الرياض استفادت مكثفة لاستقبال عيد الفطر، وأمانة الرياض تعلن عن مواقع احتفالات عيد الفطر وتشارك الأهالي الاحتفال إليكم التفاصيل.

 كما أن أمانة منطقة الرياض تشارك بحزمة متنوعة من البرامج وأنشطة ترفيهية ومسابقات في عدة مواقع موزعة على أرجاء المدينة وتشارك أهالي العاصمة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، المجتمع الفرح بهذه المناسبة السعيدة وسط مناخ تفاعلي يبعث البهجة والسرور في نفوس الجميع.


الأحوال المدنية: هذه خطوات تجديد الهوية الوطنية في المملكة أون لاينتحذير عاجل من "مصرف الراجحي" لجميع العملاء

 وستقام الفعاليات في 13 موقعاً بحدائق ومنتزهات: السويدي، والأمير عبدالعزيز بن عياف، والقادسية، والمونسية 5، وعكاظ، وضاحية لبن، والرائد 1، والسنابل، وحطين 2، وأبي ذر الغفاري، وحي الندوة، والسعادة، والمركز الإداري بالحاير. كما شملت تسعة جوامع صباح العيد هي: العز بن عبدالسلام، والعواد، والغزي، وذو النورين، والقفاري، والمسلم، والمرشد، والعجلان، وأم عبدالله، إضافة إلى تنظيم فعالية الحوامة في 28 موقعاً تنوعت بين الحدائق والمتنزهات والجوامع.

 ومن الجدير بالذكر أن رحلة زوار الفعاليات ستبدأ بالاستقبال والترحيب، ثم مشاهدة العروض الفلكلورية، وحضور ليالي العيد المتلألئة بالزينة والإضاءات، وتجربة الطفل، والألعاب الكرنفالية، مع مراعاة توفير مناطق للتصوير والجلسات والمأكولات والمشروبات.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا