الارشيف / رياضة

بسبب «الأسطورة».. ميدو يشن هجوماً لاذعاً على عصام الحضري

شكرا لقرائتكم خبر عن بسبب «الأسطورة».. ميدو يشن هجوماً لاذعاً على عصام الحضري والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أطلق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق العديد من التصريحات المثيرة للجدل خلال الساعات الماضية، حول عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، وكذلك مطالبته بتصعيد نجله في الزمالك.

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية أن «الأسطورة» لا يقول على نفسه هذا اللقب مثلما يفعل الحضري، مضيفاً: «كلنا نعلم أن الحضري كان أسطورة كحارس مرمى، وأعطى لمنتخب مصر الكثير، لكن الأسطورة الحقيقية يكون بتصرفاته داخل وخارج الملعب».

وأشار إلى أن عصام الحضري مطالب بالعمل بشكل أكبر بدلاً من الحديث الدائم عن إنجازات الماضي.

وكان الحضري قد أكد أنه غاضب من ميدو، لأن الأخير وجه له انتقادات ظالمة بعد رحيله عن منتخب مصر الأولمبي، لإرضاء أصدقائه في مجلس إدارة الاتحاد المصري.

وأشار إلى أنه كان قائداً لمنتخب مصر في وجود ميدو وكان يدعمه، ولم يتوقع منه هذا الهجوم دون معرفة الحقيقة وكواليس رحيله لمنتخب سوريا.

على صعيد آخر، قال ميدو إن نجله «علي» صاحب الـ 20 عاماً، يستحق التصعيد واللعب للفريق الأول بنادي الزمالك، مشيداً بمهاراته ضمن فريق الناشئين، معتبراً إياه موهبة حقيقية ويستحق فرصة لإثبات قدراته.

وأضاف: «علي ابني (مواليد 2004) مهاجم جيد للغاية.. لديه شخصية نادي الزمالك.. يتعامل مع الكرة بمهارة ويحرز الأهداف.. إنه جاهز ويستحق فرصة حقيقية».

وتابع: «لا أتدخل بشأن مصير نجلي واختياراته، ولا أحب الحديث عنه حتى لا يعتبره البعض مجاملة.. بل تركته يختار مصيره بنفسه، ولا أقبل مجاملته، لأنه لاعب جيد بالفعل».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا