رياضة

تجارة ميكال بريدجز تنقل نيكس بين المرشحين لبطولة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2025 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تجارة ميكال بريدجز تنقل نيكس بين المرشحين لبطولة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2025 - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 26 يونيو 2024 09:24 مساءً


إنها لحظة مذهلة أحدثت صدى في المشهد الرياضي في نيويورك، حيث حصل فريق نيويورك نيكس على ميكال بريدجز من فريق بروكلين نتس.

بريدجز يقفز على نيكس بقوة في المنافسة للفوز بنهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2025 حيث قفزوا فوق 76ers، وانتقلوا من 18/1 إلى 10/1 على ESPN BET.

ويتعادل نيكس في المركز الخامس مع مافريكس وباكس للفوز باللقب، حيث يأتي تيمبروولفز عند +900 والرعد (+850) وناغتس (+650) وسيلتيكس (+280) في الأعلى. .

شهد الصعود الهائل لنيكس أيضًا انتقال احتمالات بطولة المؤتمر الشرقي من +750 إلى +500.

في الشرق، فقط ميلووكي باكس (+400) وسيلتيكس (+125) لديهما فرص أفضل، مع بوسطن، بالطبع، هو المرشح الأوفر حظًا لتكرار لقب الدوري الاميركي للمحترفين بفارق كبير.

حتى بدون بريدجز، كان فريق نيكس على أعتاب العظمة في عام 2024، حيث وصل إلى +325 للفوز بالمؤتمر الشرقي عندما كان يتقدم 2-0 في السلسلة على فريق إنديانا بيسرز في الجولة الثانية.

لقد فقدوا قوتهم في النهاية في السلسلة مع تزايد الإصابات وسقطوا في سبع مباريات أمام بيسرز.

ومع ذلك، فإن إضافة Bridges، الذي يفتخر بخط لعبه النشط الذي يبلغ 474 لعبة، من شأنه أن يساعد في حل مخاوف المتانة.

احتمالات بطولة الدوري الاميركي للمحترفين 2025

لا يزال هناك الكثير من قطع الدومينو التي ستسقط قبل الانتهاء من هذه الاحتمالات، حيث أن كل من بول جورج وليبرون جيمس كلاهما وكيلان حران في انتظارهما ويمكن أن يرتديا زيًا جديدًا في الموسم المقبل.

ومع ذلك، فإن الشعور السائد هو أن كلا اللاعبين سيعودان إلى فريقهما الحالي، نظرًا للقيود المفروضة على الحد الأقصى للرواتب في الدوري.

علاوة على ذلك، يبدو أن جيمي بتلر في خضم خلاف عام مع فريق ميامي هيت، وهو الأمر الذي يستحق المراقبة أيضًا.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


يظهر فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على الهواء مباشرة للقيام بخطوة كبيرة، حيث أنهم أحد الفرق القليلة التي لديها مساحة كافية للقيام بعملية الالتقاط في وكالة مجانية.

على الرغم من أن تقريرًا غامضًا من The Athletic أشار إلى أن اهتمام فريق 76 “يتضاءل” بجورج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا