الارشيف / رياضة

توقع مباراة مافريكس ضد تمبر وولفز 2: احتمالات نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين، الدعائم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباراة مافريكس ضد تمبر وولفز 2: احتمالات نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين، الدعائم - موقع الخليج الان المنشور في السبت 25 مايو 2024 12:24 صباحاً


أسقط فريق Timberwolves المباراة الافتتاحية للمسلسل على أرض منزلهم على الرغم من ليلة إطلاق النار الساخنة من Jaden McDaniels.

مع عدم وجود مكان آخر لإخفاء أوجه القصور الدفاعية التي يعاني منها لوكا دونسيتش، يجب على ماكدانيلز الطهي مرة أخرى في المباراة الثانية مساء الجمعة.

حقق ماكدانيلز أعلى مستوى له في مسيرته بستة رميات ثلاثية ليلة الأربعاء، مما أدى إلى توسيع خطه المكون من 3+ من خارج القوس إلى ثلاثة.

يمتلك فريق مافريكس زوجًا من المدافعين الأقوياء في بي جي واشنطن وديريك جونز جونيور، لكن هذين الاثنين – وسيظلان – منشغلين بعدد كبير من الهدافين في كارل أنتوني تاونز وأنتوني إدواردز.

جنبًا إلى جنب مع كيري إيرفينغ، يقود دونسيتش فريق دالاس في الجانب الهجومي، لكنه يغفو باستمرار في الدفاع، مما يترك لاعبين مثل ماكدانيلز يسقطون في الشقوق.

في تسع دقائق من وقت المباراة عندما دافع دونسيتش عنه في المباراة الأولى، سدد ماكدانيلز خمس كرات طويلة.

لقد ضرب مؤشره الثلاثي الآخر في الدقيقتين. كان إيرفينغ – نقطة الضعف الأخرى لمافريكس في الطرف الدفاعي – يحرسه.

لم يسجل ماكدانييلز سوى 1.2 ثلاثية في كل مباراة خلال الموسم العادي، لكنه يحصل على العديد من الفرص للتسديد خلال الجولة الفاصلة لفريق تيمبروولفز.

قفزت دقائق الجناح البالغ من العمر 23 عامًا من 29.2 إلى 34 دقيقة لكل مباراة في فترة ما بعد الموسم.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


إنه أيضًا يطلق النار على مقطع أفضل بكثير، حيث يُترك مفتوحًا في الزوايا بينما تحاول الدفاعات إبطاء إدواردز وتاونز، حيث تنتقل من 33.7 بالمائة إلى 41.5 بالمائة بحجم مماثل تقريبًا.

ماكدانييلز أيضًا في وضع جيد بعض الشيء، وفقًا لمعايير أي شخص، حيث وصل إلى 12 من 18 من العمق خلال مبارياته الثلاث الأخيرة وسجل 21 نقطة في كل مسابقة.

المسرحية: جيدن مكدانيلز يسجل 2+ 3 رميات (-122، Caesars Sportsbook)

Advertisements
Advertisements